المنتجات المميزة

المحمولة التصنيع باستخدام الحاسب الآلي آلة قطع البلازما
لوحة رقيقة قطع التصنيع باستخدام الحاسب الآلي
نوع مقاعد البدلاء آلة قطع التصنيع باستخدام الحاسب الآلي

الثقيلة آلة قطع البلازما
آلة قطع العملاقة خفيفة
CNC قطع الأنابيب

الألياف الليزر آلة قطع الصلب
نحل العسل الألياف آلة القطع بالليزر 300W-3000W
قاطع ليزر للتبديل

 

نبذة عن الشركة

داليان النحل CNC معدات المحدودة، وهي شركة تابعة لداليان DHI-DCW المجموعة المحدودة، هي مؤسسة تقنية من الدرجة الأولى مكثفة من البحث وتصنيع وبيع من خلال الاستفادة من تقنية الصف الأول البحث القدرة والقدرة على الإنتاج من DHI-DCW المجموعة المحدودة
وتشمل النحل العلامة التجارية CNC منتجات القطع المحمولة لهب / البلازما CNC آلات القطع، العملاقة CNC لهب / البلازما آلة القطع، والأنابيب وقطع الآلة، مقعد نوع CNC لهب / البلازما قطع آلات، متعدد الرأس مستقيم خط آلات قطع اللهب، ليزر الألياف و CO2 آلات القطع بالليزر ...اقرأ المزيد →

quality-guarantee


 
لدينا عملاء يقولون انها أفضل
  • أولا اسمحوا لي أن أقول شكرا لكم على هذه الفرصة. نحن نحب لدينا على الاطلاق النحل! وقد ساعد هذا المنتج لنا جمع أموال لمدرستنا ولدينا FFA الفصل. وقد علمتنا برنامج CAD طلابي كثيرا ويتطلب المهارات الفنية التي تجعلها للتوظيف في مستقبلهم. لقد كان هذا البرنامج والجهاز لمدة 3 سنوات ولقد تعلمت الكثير. الدعم الفني الخاص بك هو كبير ويساعد حقا عندما نصل عالقة. مع البرنامج التعليمي سوف تكون قادرة على تثبيت ذلك في مختبر الحاسوب حتى يتسنى لجميع الطلاب من الوصول إليها. بفضل بعض كثيرا لدعمكم. نحن نقدر لك وهذا البرنامج والجهاز. -بيتر من عمان

  • اشتريت عدة الأساسية من النحل منذ حوالي 7 أو 8 سنوات. لقد كان فقط عدد قليل من المسائل على مر السنين - سواء كانت العناية بسرعة من خلال الدعم التقني. وكانت مائدتي في عملية مستمرة منذ ذلك الوقت حصلت عليه وتشغيلها. لقد وجدت أنه من السهل لمسح الرسومات واستيرادها إلى الاحتمالات النحل تحكم. وفتحت هذه المعدات بالنسبة لي من المستحيل أن ينقل! أنا السفينة الآن للعملاء في جميع أنحاء البلاد. -Robin UK

Featured Products

Portable cnc plasma cutting machine
Thin plate CNC cutter
Bench type CNC cutting machine

Heavy duty plasma cutting machine
Light gantry cutting machine
CNC pipe cutter

Fiber laser steel cutting machine
Honeybee Fiber laser cutting machine 300W-3000W
Exchangeable laser cutter

 

Company Profile

Dalian Honeybee CNC Equipment Co., Ltd., a subsidiary of Dalian DHI-DCW Group Co., Ltd., is a first-class technique intensive enterprise of research, manufacture and sale by taking advantage of first grade technique researching ability and production ability of DHI-DCW Group Co., Ltd.
Our HONEYBEE brand CNC cutting products include Portable Flame/Plasma CNC Cutting Machines, Gantry CNC Flame/Plasma Cutting Machines,Pipe cutting machine, Bench Type CNC Flame/Plasma Cutting Machines, Multi-head Straight-line Flame Cutting Machines,Fiber laser and co2 Laser cutting machines… Read More →

quality-guarantee


 
Our Clients Say it Best
  • First let me say thank you for this opportunity. We absolutely love our Honeybee!This product has helped us raise money for our school and our FFA Chapter. The CAD program has taught my students so much and requires technical skills that makes them employable in their future. We have had this program and machine for 3 years and we have learned a lot. Your tech support is great and really helps when we get stuck. With the Educational program we will be able to install it in the computer lab so that all students have access to it. Thanks some much for your support. We greatly appreciate you and this program and machine. –Peter from Oman

  • I bought the basic kit from Honeybee about 7 or 8 years ago. I have only had a couple of issues over the years – both were quickly taken care of by technical support. My table has been in continuous operation since the time I got it up and running. I found it easy to scan drawings and import them into the Honeybee controller .The possibilities this equipment has opened for me is impossible to convey! I now ship to customers all over the country. –Robin UK